معلومات

تزيين عيد الميلاد مع الحلي الأكثر الأصلي!

تزيين عيد الميلاد مع الحلي الأكثر الأصلي!

المعلقات ، أكاليل ، الأنوار أو الملحقات الكلمة في مجموعة متنوعة من المواد ، مما يسعد أولئك الذين يحبون التنوع. ستريدهم جميعًا! وكما يقول المثل بحكمة في مجموعة متنوعة هو الذوق ، لقد وضعنا في صندوق الأكثر الأصلي وجميلة. افتحه. إنها هديتنا لك.

الإعلان - استمر في القراءة أدناه تاج طبيعي

مظهر رائع ، مثل هذا التاج ، معلقًا على باب منزلنا ، يرحب به. هنا تعيش عيد الميلاد! مع الكثير من الأخضر والأناناس ، يمكنك أن تجعل نفسك مع الفروع التي تختارها من الحقل. من الوسط معلقة قلب نسيج مبطن. إنه من جرينجيت.

يلمع الذهبي

تعلقها عموديا أو ملفوفة حول كائن. إكليل خفيف سيريوس مع النجوم في
اللون الذهبي ، من ميزون دو موند (24.99 يورو). تدابير
2 متر في الطول

سلام وحب

في لحظات عيد الميلاد شارك لحظاتك في ضوء هذا الساطع الحب، للبيع في الكثير (14.99 يورو). قياساته: 41 × 18 سم.

فاتورة الحرفية

صنع في ورشة ، في الخشب ، مع المصابيح
10 واط وشدة منظم. يبلغ طول هذا النجم المضيء 40 سم ويتوفر بعدة ألوان. إنه من مصنع البلاستيك (99 يورو).

خشب

يضيء 12 مصباح LED هذه المدينة ، منقوشة بالخشب بلون طبيعي. يباع في ليروي ميرلين (19.99 يورو). قياساتها 35 × 13.5 × 23.5 سم.

المصباح النجم

مصباح السقف مع انعكاسات ذهبية. مرشحات الضوء من خلال الشقوق في ورقة. هو النموذج Strala، من ايكيا (من 6.99 يورو في القطر 70 سم). يبلغ طول كبل التوصيل مع التوصيل والمحول 3 أمتار.

زخرفة خاصة مع المواد المعاد تدويرها

نجم خاص جدا. لتزيين باب أو إلقاء نظرة على الحائط أو على قطعة أثاث. إنه من Unnido ، منصة للتجارة الإلكترونية بقيادة جمعية Riojana للأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية. جميع المنتجات التي ستجدها على موقعه على الانترنت (www.unnido.com) مصنوعة يدوياً في إسبانيا من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة. في وضعهم ، يستخدمون المواد البيئية أو التي تم الحصول على موادها الخام من خلال التجارة العادلة أو عمليات إعادة التدوير.

ورأى المعلقات الصوف ، دافئة جدا

اللباد والصوف هما أيضًا مادة دافئة جدًا ، تُستخدم بشكل متزايد في إعداد إكسسوارات الديكور الشتوية. في عيد الميلاد ، نرى الحصير الفردي والجدول ، وبالطبع الحلي. هذه المعلقات سوف تضع مذكرة عارضة على فروع شجرة. هم من شركة Blaubloom.

في جورب

واحدة من الحلي الكلاسيكية. من المؤكد أنك رأيت العديد من الجوارب معلقة في فم الموقد في بعض الأحيان: في الأفلام والمسلسلات والقصص في منزل شخص ما بمفردك. ولكن حتى لو لم يكن لديك مدفأة ، ابحث عنها في مكان ما. وفقا للتقاليد ، فإن بابا نويل يترك هدية في جورب كل واحد. هل ستفتقدها؟ جورب ، من الخدم.

ضوء عيد الميلاد

الأضواء والأضواء والمزيد من الأضواء. ضروري في عيد الميلاد. أنها تضيء أحر لحظات. مصابيح صغيرة بيضاء أو ملونة ، والتي يمكن رؤيتها داخل منازلنا وخارجها. يأخذون المنازل المجوفة التي ، من خلال إضاءة شمعة في الداخل ، تسمح للنور بالخروج عبر النوافذ. هذا الدعم الخفيف لفت انتباهنا. إنه مصنوع من الخشب وشكل الرنة مثالي لهذه التواريخ (على الرغم من أنه يمكنك الاحتفاظ به طوال العام). Neibours Caribou by Blumen stand light ، للبيع في ChicPlace.

من بين الأدوار هي اللعبة

نحن لا نتعب من تكرارها: الحلي على ورقة ثلاثية الأبعاد ، مطوية ومع حجم ، وفقًا لتقنية اوريغامي أو اوريغامي ، فهي الاتجاه هذا عيد الميلاد. تكوين النجم: حلقتان أو ثلاث أحجام مختلفة معلقة من السقف. زينة ، من Blaubloom.

ظهور التقويم

زخرفة تقليدية أخرى: تقويم المجيء. ستجده في العديد من التصاميم. يقع هذا المنزل على شكل منزل صغير مع نوافذ لكل يوم من Car Möbel. يوجد في كل صندوق من الصناديق حلقة لتعليقها ، على سبيل المثال ، كيس مع الحلوى أو الشوكولاته. اكتشاف نكهة كل يوم حتى 25 ديسمبر.

الكرات ، والأكثر الأصلي: مع الرسالة

عيد ميلاد سعيد ملونة ، جريئة ، عارضة ، أنيقة ومع رسالة! جدد كرات الشجرة أو علقها بشرائط ملونة من فرع جاف في إناء. الكرة ، من قبل ميزون دو موند.

صاحب الجلالة المجوس من الشرق

دون أن ننسى عيد الميلاد الأكثر تقليدية ، والذي يجلب المجوس الثلاثة مع جمالهم إلى كل من المنازل التي يوجد فيها طفل في ليلة 5 يناير. هل أنت واحد من أولئك الذين ينظمون مشهد المهد واقعية مع البحيرة والنهر والنيران أو تفضل تفاصيل أكثر سرية؟ عليك أن تقرر أين تضع هذه الأرقام ، للبيع في محلات كازا.

النسيج والحلي مبطن

يمكنك جعلها نفسك. نقترح أن تعلق مقابض الأبواب ، كتفاصيل عيد الميلاد غزلي. الحلي النسيج ، من بلومينغفيل.


فيديو: كريب لحفلات عيد الميلاد crepe soiree (كانون الثاني 2022).